تحميل برنامج ميديا بلاير كلاسيك Media Player Classic

 برنامج كلاسيك ميديا
تحميل برنامج ميديا ??بلاير كلاسيك ميديا ??بلاير كلاسيك من افضل برامج مشغل الميديا ??لانه البرنامج الاول عالميا في مجال تشغيل ملفات الصوت والفيديو لذا ميديا ??بلاير كلاسيك يتمتع بجودة صورة عالية وسهولة في الاستخدام. باستخدام هذا البرنامج يمكن تشغيل الملفات الصوتية بشكل أوضح من أي برنامج آخر ، وتحتوي ملفات الفيديو على أصعب صيغة بصيغة HD عالية الجودة ، وقد حاز البرنامج على تقدير العديد من المستخدمين في جميع أنحاء العالم. يمكن للبرنامج ترجمة مقاطع الفيديو.
الجدير بالذكر أن برنامج ميديا ??بلاير كلاسيك لديه القدرة على تشغيل جميع ملفات الصوت والفيديو ، كما أنه يتمتع بمزايا مهمة تجعله متفوقًا على البرامج الأخرى ، ومن هذه المزايا أن البرنامج كان متوافقًا مع برنامج الترميز. البرنامج والبرنامج يدعم Windows Vista ، ويضيف ترجمات لمقاطع الفيديو وملفات الفيديو ، والتي يمكن استخدامها على الهواتف المحمولة وأجهزة iPhone ، وفي السياق ذي الصلة البرنامج لا يضيء على الكمبيوتر ، يمكنك تشغيل الفيديو والصوت ملفات منفصلة من خلال القائمة ، والتحكم في عرض الفيديو في البرنامج لتكبير وتصغير الشاشة.

Media Player Classic


ما هي مزايا تنزيل ميديا ??بلاير كلاسيك؟
الواجهة: يحتوي البرنامج على واجهة بسيطة يسهل التعامل معها ولا تحتوي على أي أدوات معقدة.
الحجم: برنامج صغير لا يشغل مساحة تخزين على الكمبيوتر.
السرعة: يعد Media Player Classic 123 أحد أسرع برامج مشغلات الوسائط في العالم.
الجودة: يمكنه قراءة مقاطع الفيديو في DVD و VCD والضوء و Blu-ray بشكل أكثر إتقانًا.
ترجمة ملفات الفيديو: يمكنه ترجمة ملفات الفيديو والأفلام الأجنبية بسهولة بالغة.
المرونة: من خلال هذا البرنامج يمكنك الاستمتاع بوظيفة شاشة نشر الفيديو والتي يمكنها التقاط الصور من الشاشة الرئيسية للفيديو.
المزايا: يسمى أحيانًا برنامج Kodak Media Player 123 ، لأنه يمكنه تشغيل ملفات الفيديو الأكثر صعوبة.
يعد برنامج ميديا ??بلاير كلاسيك من اقدم واعرق برامج تشغيل الفيديو في العالم وقد تم تقديم النسخة الاولى من البرنامج من قبل مطور اسمه JapSet في مايو 2003 ولكن في عام 2007 تم نقل ملكية البرنامج وحق الإدارة لمطور Doom9 والمنتدى. من أبرز ميزات Media Player Classic أنه يمكنه تشغيل ملفات وسائط متنوعة (بما في ذلك ملفات الصوت أو الفيديو) ، ويمكن استخدامه على العديد من أنظمة التشغيل مثل Windows و Android. تشغيل. أفضل مشغل وسائط في العالم ، لأنه يدعم تشغيل جميع صيغ ملفات الفيديو والموسيقى والصور.
قدرة قوية على تشغيل جميع صيغ الفيديو والصوت
تتمثل ميزة Media Player Classic في أنه يمكنه تشغيل جميع تنسيقات ملفات الفيديو ، مثل AVI و MPG و MOV و SWF ، كما أنه يدعم معظم امتدادات وتنسيقات الملفات الصوتية ، مثل MP3 و OGG و FLAC ، أيضًا مشغل DVB DREAM رائع ، تدعم القناة Media Player Classic ، لذا يمكنك استخدامه لتشغيل العديد من القنوات الفضائية المحلية أو الدولية ، وهي ميزة رائعة جدًا نادرًا ما تُشاهد في العديد من برامج تشغيل الفيديو الأخرى.
ابرز ما يميز MPC
البرنامج مجاني ولا توجد إعلانات مزعجة.
ميديا ??بلاير كلاسيك يتميز بتصميمه البسيط واستخدامه البسيط للغاية.
يقوم البرنامج بتشغيل جميع مقاطع الفيديو والموسيقى بجودة عالية جدا وصوت نقي جدا.
يمكن استخدام MPC لتشغيل وفتح الملفات المضغوطة دون أي مشاكل.
ميديا ??بلاير كلاسيك يدعم أكثر من 42 لغة من بينها العربية والإنجليزية.
يعد MPC أحد أخف برامج تشغيل الفيديو على الكمبيوتر ولا يتطلب مساحة كبيرة.
يتحكم البرنامج في تنسيق الفيديو وتأثيراته لتحسين الجودة النهائية للصورة.
يسمح ميديا ??بلاير كلاسيك للمستخدم بإنشاء العديد من قوائم التشغيل ، بما في ذلك أفلامه المفضلة ، ويمكن أيضًا تصدير هذه القوائم إلى أي برنامج آخر في المستقبل.
عندما يستخدم المستخدم Media Player Classic لتشغيل فيلم ، ستشعر أنه يشاهد فيلمًا في السينما ، فلماذا لا؟ الشعار الرئيسي للبرنامج هو "المسرح المنزلي".
يدعم البرنامج وظيفة تنزيل الترجمات تلقائيًا ، لذلك كل ما عليك فعله هو التشغيل
لن نختبئ عنك ، هنا على موقع برنامج Zone هو أحد أكبر المعجبين بـ Media Player Classic ، وسوف نستخدمه بانتظام لتشغيل معظم مقاطع الفيديو الخاصة بنا. بناءً على مواصفاته القوية ، فإنه يستحق المحاولة. سهولة الاستخدام يسمح للجميع باستخدامه لأنه لا يتطلب خبرة أو مهارات واسعة لاستخدام جميع الميزات التي يوفرها ، لذلك كل هذه الميزات السابقة تجعل MPC يمكنه التنافس معها. مع برامج الوسائط الرئيسية الأخرى ، مثل QQ Player و JomPlayer و KmPlayer والبرامج الأخرى في نفس الفئة.

تحميل برنامج ميديا بلاير كلاسيك لتشغيلجميع صيغ الفيديو

 

ليست هناك تعليقات