تحميل برنامج واتس اب للكمبيوتر مجانا Whatsapp

 Whatsapp هو برنامج كمبيوتر على نظام Windows
يُطلق على WhatsApp اسم Android و iPhone وتطبيقات الهاتف الأخرى ، ثم ظهر إصدار WhatsApp Web ، والذي يمكن استخدامه من خلال متصفح الويب.

Whatsapp



الآن ، يمكن استخدامه كبرنامج كامل على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows و Mac.

لا تختلف واجهة كمبيوتر واتساب كثيرًا عن واجهة الهاتف المحمول لأنها تحتوي على نفس العناصر ونفس الألوان ، لذلك لن تجد صعوبة في إجراء المحادثات وإرسال واستقبال الرسائل والصور والملفات وإنشاء مجموعات وإدارتها .

ومن المزايا الأخرى لواجهته على الكمبيوتر حجمه الكبير الذي يوفر راحة أكبر ورؤية أوسع وسهولة كتابة المحادثات وإرسال الملفات.

ميزة أخرى هي أن الإنترنت على الكمبيوتر أسرع من الإنترنت على الهاتف المحمول ، وبالتالي فإن عمليات الإرسال والاستقبال على WhatsApp تكون أسرع.
قم بتشغيل WhatsApp للكمبيوتر
بعد تثبيت WhatsApp على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فإن تشغيله وتنشيطه يحتاج إلى مسح رمز الاستجابة السريعة بواسطة هاتف محمول من خلال النقر على القائمة العلوية واختيار عنصر "WhatsApp Web".

بعد تنفيذ هذه الخطوة بنجاح ، سيتم ربط حساب WhatsApp على الكمبيوتر بحساب الهاتف ، ويمكن استخدام البرنامج بشكل طبيعي.

مقبس واتس اب للكمبيوتر
الشرط الأساسي لاستخدام WhatsApp على الكمبيوتر هو أن الهاتف يجب أن يستخدم شبكة Wi-Fi للحفاظ على الاتصال بالإنترنت من أجل متابعة عملية المزامنة على الفور.

بمعنى آخر ، إنه ليس مستقلاً تمامًا ، ولكنه مرتبط بالتطبيق على الهاتف المحمول ، مما يجعله متخلفًا عن إصدار الكمبيوتر والتطبيق على الهاتف المحمول.
ستجد هنا برامج واتس اب للكمبيوتر واللابتوب باللغتين العربية والانجليزية وعدة لغات لتتمكن من تحميل واتس اب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك واستخدامه بشكل افضل دون استخدام موقع واتس اب الجديد web.whatsapp.com ، الان يمكنك فتح واتساب من خلال تطبيق برنامج واتس اب للكمبيوتر. هذا برنامج رسمي بدأه فيسبوك. تمتلك الشركة حاليًا تطبيق واتس اب الذي تطور بشكل كبير إلى تطبيق آمن وسريع. لاحقًا سنناقش مدى أمان تطبيق WhatsApp للكمبيوتر ، ولكن في هذه المقالة سنناقش كيفية تنزيل تطبيق واتس اب للكمبيوتر لأول مرة. بمجرد تشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وضبطه ليعمل تلقائيًا ، ستتمكن من تشغيل WhatsApp على هاتفك الذكي. ستشعر أن طريقة تشغيل WhatsApp على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسيطة للغاية ولا تتطلب أي جهد. نحن نؤكد إن التنزيلات فقط من الروابط الرسمية هي تطبيق WhatsApp على جهاز الكمبيوتر ، ثم تثبيته بشكل معتاد ، ثم استخدام الماسح الضوئي في الجهاز ، كل ما عليك فعله هو قراءة كود البرنامج.
برنامج الواتساب العربي من أشهر برامج الدردشة والتواصل ، وهو أشهر البرامج على مستوى العالم ، وميزته أنه بعد أن أصبح وسيلة تواصل بين الأفراد والجماعات ، أصبحت سرعته وسهولة استخدامه كبيرة للغاية. الرضا ، وبعد أن انتشر تطبيق WhatsApp بسرعة وأصبح شائعًا عالميًا في فترة زمنية قصيرة ، عندما يمكننا تشغيل WhatsApp على جهاز كمبيوتر ، سنجد أنه أكثر إثارة للاهتمام من استخدامه على جهاز محمول. الأسباب التالية ، سوف نذكر الآن
ميزات كمبيوتر Whatsapp


شارك الملفات التي تريدها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع جهات اتصالك على WhatsApp.
التصفح أوضح وأكبر ، وعند استخدام WhatsApp كجهاز كمبيوتر ، فأنت تتعامل مع شاشة الكمبيوتر ، لذلك ستشعر بالاختلاف.
تم تعزيز القدرة على مشاهدة أي محتوى على WhatsApp بشكل جماعي على الكمبيوتر.
يمكن أن يؤدي استخدام لوحة المفاتيح إلى تبسيط المحادثات المكتوبة.
لإكمال أكثر من مهمة أثناء محادثة WhatsApp ، فأنت تعمل على كمبيوتر متعدد المهام ، بحيث يمكنك فتح رسائل WhatsApp أثناء العمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

واتس اب للكمبيوتر

 

ليست هناك تعليقات