تحميل برنامج اخفاء التطبيقات App Hider

تستطيع تحميل برنامج App Hider Apk برابط مباشر مجانًا ، فهو من التطبيقات الأكثر استخدامًا في هواتف Android ، لأنه يمكن استخدامه لإخفاء التطبيقات في الهاتف دون حذفها ، بحيث لا يتم عرضها عند فتح الهاتف ، وبالتالي من الممكن الحصول على الخصوصية والأمان على الهاتف. من الممكن إخفاء الملفات والصور بسهولة ويسر. هناك العديد من التطبيقات التي يمكنها أداء نفس المهمة ، ولكن تطبيقات اليوم التي تخفي التطبيقات يمكنها أيضًا استنساخ التطبيقات على الهاتف. وتجدر الإشارة إلى نعم التطبيق من التطبيقات المتوفرة على Google Play ، يمكنك تنزيله بسهولة عبر الرابط المباشر أسفل هذه المقالة بدلاً من أن ننسى أن نذكر أن هذا التطبيق يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام ، بحيث يمكن لأي شخص استخدامه بسهولة ولأنه لا يحتاج إلى محترفين لتشغيله واستخدامه ، فكل ما عليك فعله هو تنزيل التطبيق المخفي على هاتفك والاستمتاع بجميع وظائفه واستخداماته ، لذلك قررنا استخدام المقال المنشور اليوم لاتخاذ قرار بشأن موقع هاتفي المحمول بالإضافة إلى فهم المعلومات المهمة ، يمكنك أيضًا التعرف على أهم المعلومات الفنية حول هذا التطبيق ، يرجى متابعتنا.

تريد إخفاء التطبيقات أو الصور أو الملفات ، وتريد إخفاء الوسائط المتعددة على هاتفك حتى لا يتمكن أي شخص يفتح الهاتف من رؤيتها ، لذلك لا يمكنك التحقق من التطبيقات المختلفة وعرضها (مثل Instagram و Facebook و WhatsApp وغيرها من التطبيقات) لأنك تريد تحسين خصوصية وأمان الصور والملفات والوسائط دون اللجوء إلى حذفها من الهاتف ، كل هذه المزايا والمزيد من المزايا ، ستجدها في تطبيق App Hider ، وهو من التطبيقات المجانية التي يمكنك تحميلها مجانا وبدون دفع رسوم اضافية. وله العديد من المزايا الاخرى ولذلك حاز التطبيق على تقدير ملايين المستخدمين حول العالم منذ صدوره في عام 2017 وحتى عدد مرات التحميل كان أكثر من 10 مليون عملية تنزيل.
قامت الشركة بتطوير تطبيقات مخفية للتأكد من أن التطبيق به تحديثات مستمرة ، لذلك سيصبح فعالاً للغاية عند استخدامه ، ولن تنسى إمكانية استنساخ التطبيقات عند إخفائها ، وتجدر الإشارة إلى ، يمكنه إخفاء جميع أنواع الصور والملفات والوسائط بسهولة ويسر ، والحصول على إمكانية وجودها من أي تطبيق. مع مرور الوقت ، أدى كل هذا إلى زيادة الخصوصية والأمان.وعلى الرغم من إطلاق مئات التطبيقات التي تحمي الملفات والتطبيقات على الهواتف المحمولة ، فقد أثبت Samsung App Hider قيمته في وقت قياسي ، لذا فهو كذلك أحد التطبيقات الشائعة في جميع دول / مناطق العالم.
ليس هذا فقط ، لأن كل شيء في التطبيق يتم تحويله إلى محاسبة مدفونة ، لذلك عند وضع التطبيقات أو الملفات أو الصور فيه ، فإن البرنامج الذي يخفي البرنامج يزيد من مساحة الهاتف ، لعدم وجود تطبيقات أو صور أو ملفات ، لذلك هناك مساحة كبيرة على الهاتف. يمكن للجميع استخدام هذا التطبيق ، ولكنه يتطلب إصدار هاتف Android ومتوافق أيضًا مع جميع أنظمة التشغيل لجميع إصدارات هواتف Android.
استخدام البرنامج يخفي التطبيق في شكل آلة حاسبة
هناك العديد من الاستخدامات لهذا التطبيق والتي حازت جميعها على تقدير ملايين المستخدمين حول العالم لأنها تزيد من خصوصية هؤلاء الأشخاص وتسعى أيضًا لتوفير مساحة كافية لهاتفك ، بما في ذلك:

إخفاء جميع التطبيقات الموجودة على الهاتف.
إخفاء الصور بجميع التنسيقات والوسائط المتوفرة على الهاتف.
بعد وضع التطبيق في التطبيق ، يمكن للتطبيق توفير مساحة الهاتف عن طريق حذف التطبيق.
إمكانية استنساخ التطبيقات بسهولة.
كيفية تنزيل تطبيق App Hider لنظام Android
لا داعي لتحديد البرنامج لإخفاء التطبيق على الهاتف ، لأن طريقة التنزيل لا تختلف عن طريقة تنزيل أي تطبيق من متجر Google Play ، لكن يجب ذكر الرابط المباشر الذي يمكنك من خلاله تنزيل هذا التطبيق على هاتفك :

تحميل البرنامج

ليست هناك تعليقات